التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 07:24 ص , بتوقيت القاهرة

صور| محافظ بني سويف يشهد احتفالية "تحرير سيناء"

شهد محافظ بني سويف، المستشار محمد سليم، فعاليات حفل ذكرى عيد تحرير سيناء، بالصالة المغطاة، بستاد بني سويف الرياضي، مساء أمس الثلاثاء، بحضور الدكتور أمين لطفي رئيس جامعة بني سويف، والدكتور أحمد عبدالخالق نائب رئيس جامعة بني سويف، والعقيد محمد القزاز المستشار العسكري ومدير عام الشباب والرياضة ووكيل وزارة التربية والتعليم.


من ناحيته أكد المحافظ، على أن الاحتفال بتحرير سيناء يعد تعبيرا صادقا عن تضحيات الشعب المصري وقواته المسلحة من أجل الوطن ورفعته، مشددا على ضرورة أن يعي الشباب معاني هذه التضحيات، إذ أنهم يمثلون أمل هذا الوطن في النهوض به والحفاظ على رايته مرفوعة عاليا على أراضيه كافة.



وتضمن الحفل، عروضا رياضية لكلية التربية الرياضية بجامعة بني سويف، وفقرات متنوعة في العروض الرياضية والفنية والغنائية بمشاركة العديد من الشباب والفتيات، بالإضافة إلى معرض فني من الفنون التشكيلية والكشفية ومشغولات يدوية.


وفي ختام الحفل تسلم المحافظ درعي جامعة بني سويف ومديرية الشباب والرياضة تقديرا لمجهوداته في تحسين قطاع الرياضة والاهتمام بشباب المحافظة.


كما قام المحافظ بتوزيع الجوائز على الفائزين في مهرجان أنشطة الجامعة، وعلى هامش الحفل التقى المحافظ ببعض الرياضيين من متحدي الإعاقة، واستمع لبعض مشكلاتهم ومطالبهم.