التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 10:51 م , بتوقيت القاهرة

"الوفد" يوضح حقيقة إطلاق كلاب الحراسة على فؤاد بدراوي

نفى المتحدث باسم حزب الوفد، المستشار بهجت الحسامي، ما ررده السكرتير العام السابق للحزب، فؤاد بدراوي، بقيام أفراد الأمن بالحزب، بإطلاق كلاب الحراسة عليه، لافتا إلى أن بدراوي حريص على إحداث بلبلة داخل صفوف الوفد.


وقال الحسامي في تصريح لـ"دوت مصر"، اليوم الإثنين، إن حزب الوفد لا يتعامل بمثل تلك الإدعاءات الوحشية، مؤكدا في الوقت ذاته أن بدراوي خالف  اللائحة الداخلية للوفد التي تمنع المحالين للتحقيق بالتواجد داخل مقر الحزب.


وأضاف أن بدراوي يحاول بشتى الطرق إحداث فرقة في صفوف الوفديين بعد خسارته أمام رئيس الحزب الحالي، السيد البدوي، لافتا إلى أن حزب الوفد لا يواجه مشكلة حقيقية تتعلق بإتساع المعارضة ضد رئيسه، ولكن المشكلة الأكبر تكمن في عدم الاعتراف بالديمقراطية، حيث يسعى الفريق الخاسر لفرض سيطرته بالقوة على إرادة الأغلبية.


وأكد المتحدث باسم الوفد أن البدوي نجح في انتخابات الحزب بنسبة 60% عن فؤاد بدراوي، ومن الطبيعي أن تعارضه نسبة الـ40% التي لم تنتخبه، ولكن ما لانقبله أن يتحول الأمر إلى فوضى، وهذا ما يريده بدراوي ومن يسانده، وفقا لقوله.


يذكر أن السكرتير العام السابق لحزب الوفد، فؤاد بدراوي، اتهم في تصريحات صحفية، اليوم الإثنين، أمن شركة فالكون المكلف بتأمين حزب الوفد باحتجازه بمقر الحزب، وإطلاق كلاب الحراسة عليه.