التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 05:44 ص , بتوقيت القاهرة

تعليقا على فيديو "سيدة المطار"..ضباط: "عاوزين مننا إيه؟"

تعليقات وانتقادات كثيرة وجهت إلى ضابط المطار، الذي تعامل بما وصفه رواد مواقع التواصل الاجتماعي بـ"مثالية زيادة عن اللزوم"، خلال مقطع الفيديو المتداول، محاولًا توقيف سيدة في الغردقة الدولي، بينما ظهرت تعتدي لفظيًّا وجسديًّا عليه، ما سبب حالة من الاستنكار والاستياء.


من جانبهم، علق بعض ضباط الشرطة، اليوم الإثنين، على صفحاتهم الشخصية في مواقع التواصل الاجتماعي، على الطريقة التي تعامل بها ضابط المطار، زميلهم، حيث قال أحدهم: "بالنسبة للناس اللي بتنتقد الضابط اللي اتعامل بمهنية زيادة عن اللزوم، الناس دي عاوزة إيه من ضباط الشرطة، يعني الراجل تعامل بأدب زيادة عن اللزوم واتنقدت طريقة تعامله المحترمة ولو كان مد إيده على واحدة ست كنت هتقلبه الدنيا، هو لا كده عاجب ولا كده عاجب، أنتم عاوزين مننا نعمل إيه".


 



 


ردود فعل كثيرة تجاوبت مع النقيب عمرو شريف، معبرين عن احترامهم له، وللضباط الذين يتعاملون باحترام مع الناس.



 


صفحة "الائتلاف العام لضباط الشرطة المصرية"، غير موثقة أو رسمية، علقت كذلك بتدوينات عدة منذ أمس على مقطع الفيديو، وقامت بنشر صورة من البطاقة الشخصية للسيدة، والتي عُرف أنها نجلة رجل الأعمال محيي الدين النرش، متسائلة -أي الصفحة- "ماذا نفعل مع نجلة رجل أعمال؟".




 


أسلوب وطريقة التدوينة التي جاء التفاعل معها بشكل معاكس رد عليه بعض رواد الموقع بروابط لأخبار عن صفحة وزارة الداخلية تفيد بأن السيدة المذكورة موقوفة، وأنها قيد تحقيقات النيابة، بينما نسب إليها ضبط "حشيش"، وآخرون استنكروا قيام الصفحة بنشر بيانتها، معلقين أنها حتى لو تمت إدانتها وصدر في حقها حكم، فإنه لا يجوز لأي أحد أن يقوم بنشر البيانات الشخصية الخاصة بها وأهلها وزوجها، معتبرين ذلك من  قبيل التشهير.


 



يذكر أن الضابط الذي ظهر في فيديو سيدة المطار برتبة نقيب، ويدعى، عمرو شريف، بحسب ما ظهر من معلومات صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الـ"فيسبوك".