التوقيت الخميس، 18 أبريل 2024
التوقيت 11:27 م , بتوقيت القاهرة

"البيئة": فوز 32 موظفا بقرعة الحج العلنية هذا العام

أجرت وزارة البيئة، من خلال نقابة العاملين، قرعة علنية بين للمتقدمين بطلب الحصول على تأشيرات الحج من الوزارة والفروع الإقليمية والمحميات، وذلك في إطار تنشيط الخدمات الاجتماعية المقدمة للعاملين.


وأجريت القرعة بحضور الرئيس التنفيذي للجهاز أحمد أبو السعود وأمين عام النقابة السيد محمد مدني وعدد من أعضاء النقابة، حيث توافر للجهاز عدد 32 تأشيرة مجانية للعاملين وتم إجراء قرعة علنية بينهم، وكانت لجنة من النقابة بحثت قبل إجراء القرعة طلبات الترشيح المقدمة من العاملين وتم اختيار الطلبات المناسبة لاشتراطات وزارة الحج السعودية مع مراعاة كبار السن من العاملين لتضاءل فرص حصولهم على التأشيرة في السنوات القادمة.


ووجه أبو السعود بحسب بيان وزارة البيئة اليوم الأحد، التهنئة للعاملين الفائزين بالحج هذا العام، متمنيا لهم حجا مبرورا، وأشار مدني إلى أمل النقابة في زيادة عدد التأشيرات المجانية العام القادم حتى تتاح الفرصة لأكبر عدد من العاملين بالوزارة لأداء فريضة الحج وقدم اللجنة جزيل الشكر والعرفان للسيد الوزير ورئيس الجهاز على حسن تعاونهم من أجل تقديم أفضل الخدمات للعاملين.


جدير بالذكر أن قرعة الحج العلنية بوزارة البيئة هي تقليد يتم تنفيذه منذ إنشاء النقابة عام 2011 للبحث عن خدمات متميزة للعاملين، حيث يتم مخاطبة وزارة السياحة لتخصيص عدد تأشيرات مجانية للعاملين بجهاز شئون البيئة .