التوقيت الخميس، 16 مايو 2024
التوقيت 01:24 م , بتوقيت القاهرة

اختيار الكويتية "سناء العصفور" سفيرة للنوايا الحسنة

اختارت منظمة السلام الدولي والتنمية الدكتورة سناء العصفور، من الكويت، سفيرة للنوايا الحسنة؛ تقديرا لعطائها وعملها الاجتماعي والتطوعي في سبيل دعم قضايا المرأة.


وعلقت العصفور، التي تشغل منصب رئيسة لجنة المرأة في الاتحاد العام لعمال الكويت على اختيارها في تصريحات، اليوم الأحد، أنه جاء من قبل المنظمة ضمن عدة ترشيحات لعدد من الشخصيات النسائية البارزة في الكويت، وأوضحت أنها ستعمل جاهدة على بذل المزيد من العطاء الإنساني بما يتناسب مع هويتها الكويتية.


وأضافت أن دولة الكويت لعبت دورا مهما وبارزا في العمل الاجتماعي والخيري خصوصا إثر تسميتها من قبل الأمم المتحدة مركزا للعمل الإنساني لما قدمته من خدمات اجتماعية ومساعدات خيرية لشعوب العالم كافة ، وثمنت الدور الاجتماعي والإنساني الذي تقوم به سفيرة النوايا الحسنة عن الشرق الأوسط لمنظمة السلام الدولي والتنمية الشيخة فريحة الأحمد الجابر الصباح.


جدير بالذكر أن منظمة السلام الدولي تسعى إلى نشر ثقافة السلام من خلال مشروعات تنموية في العالم والقيام بأعمال تطبق على أرض الواقع من خلال اختيارها شخصيات فاعلة في المجتمع بعد عدة أبحاث حول هذه الشخصيات ، وقد اختارت دولة الكويت مركزا إقليميا في منطقة الشرق الأوسط لمنظمة السلام الدولي والتنمية لما تقوم به الكويت من مبادرات إنسانية يشهد لها العالم أجمع.