التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 08:46 ص , بتوقيت القاهرة

16 مايو.. محاكمة مرتضى منصور بسبب "الخمرة والنسوان"

قرر المحامي العام لنيابات شمال الجيزة، المستشار أحمد البقلي، اليوم الأحد، إحالة رئيس نادي الزمالك، المستشار مرتضى منصور، لمحكمة جنح الدقي، تمهيدا لمحاكمته العاجلة بتهمة البلاغ الكاذب ضد الفنانة الاستعراضية سما المصري، وحددت محكمة جنح الدقي، برئاسة المستشار أحمد الدسوقي، أن يكون يوم 16 مايو أولى جلسات محاكمته.


قال المحامي وحيد الكيلاني في الدعوي، إن مرتضى منصور ثبت اتهامه الكاذب في دعوى السب والقذف الذي قام بتحرريها ضد الفنانة الاستعراضية، سما المصري، في الآونة الأخيرة، بتهمة سبه وقذفه على الهواء بقناة "فلول".


كما تضمنت الدعوى، أن سما المصري لم تقصد رئيس نادي الزمالك بعينه، قائلًا إن هناك العديد من الشخصيات يحملون نفس الاسم، بحيث أنها لم تتهم مرتضى منصور بشئ في الأغنية التي بثتها عبر قناة فلول، لأنها قالت " هتمنع خمرة ونسوان.. ليه ده الشعب تعبان"، و "مش كل شوية تتنرفز وتطلع لنا سيديهات"، و"عرفاك هتقول عليا سافلة وبنت بتاعة إيحاءات".


وذلك يثبت أن سما المصري لم تمس أو تتهم مرتضى منصور بشئ، بدليل أنها قالت في الأغنية أنه سيمنع الخمور والنساء، مما يعد دعوى السب والقذف الذي قام برفعها على سما المصري تعد كذبًا في حق رئيس نادي الزمالك، حسبما جاء بالدعوى.