التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 12:08 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| مشادة على الهواء بين قيادي وفدي وبدراوي

نشبت مشادة كلامية بين عضو الهيئة العليا بحزب الوفد فؤاد بدراوي والقيادي والوفدي محمد عبد العليم داوود، وانتهت بإغلاق الأول هاتفه ورفض تكملة حوار دار بينهما على خلفية اكتمال النصاب القانوني للهيئة العليا لحزب الوفد من عدمه.


قال عضو الهيئة العليا بحزب الوفد، فؤاد بدراوي، إنه "ليس هناك انشقاقات داخل الحزب، ولكن هناك خللا داخل المنظومة الحزبية. ومن واجبنا كمسؤولين أن نصلح هذا الخلل".


وأوضح بدراوي، في مداخلة هاتفية مع الإعلاميين رامي رضوان وإنجي أنور في برنامج "البيت بيتك" عبر شاشة TEN، مساء السبت، أن قرار الهيئة العليا بإحالته للتحقيق باطل ومنعدم قانونيا، مشيرا إلى أن القرار مخالف للواقع لأن الهيئة العليا لم تجتمع كاملة والنصاب القانوني للهيئة العليا لم يكن مكتملا.


وأشار إلى أنه سيتم رفع دعوى قضائية لوقف الانتخابات المقبلة لحزب الوفد، مشيرا إلى أن حدث تلاعب في الجمعية العمومية للحزب من خلال حذف وأضاف اسماء وهذا خلل يؤدى إلى بطلان العملية الانتخابية.


من جانبه، نفي محمد عبد العليم داوود، تصريحات بدراوي حول عدم اكتمال النصاب القانوني للهيئة العليا لحزب الوفد أثناء اجتماعها عاجلة، مؤكدا على استعداده الكامل للإعلان عن توقيعات الحضور الذين أقروا تجميد عضوية بدراوي وآخرين.