التوقيت الثلاثاء، 07 مايو 2024
التوقيت 10:40 ص , بتوقيت القاهرة

تأمين أقسام الكنترول ولجان الامتحانات والمراقبة بالمنصورة

قام رئيس الإدارة المركزية للتعليم الثانوي والخاص والرسمي للغات محمد سعد، بزيارة لجنة الإدارة ولجان النظام والمراقبة على الامتحانات قطاع المنصورة ( أ ) (ب)، وذلك استمراراً فى تنفيذ الخطة الموضوعة لزيارة جميع لجان الإدارة ولجان النظام والمراقبة لجميع القطاعات، وتنفيذاً لتوجيهات الدكتور محب الرافعي وزير التربية والتعليم، بإجراء زيارات ميدانية للوقوف على الإيجابيات والسلبيات وأوجه القصور والعمل على حلها.


كما قام سعد بالمرور على جميع حجرات لجنة الإدارة، اليوم السبت، وتم التأكد من التأمين الكامل لجميع الحجرات وبالأخص حجرة الحاسب الآلي، والمرور أيضا على جميع الأقسام بالكنترولات، وتفقد الإجراءات الأمنية المتخذة لتأمين الحجرات ومتابعة اجراءات تسجيل طلبة المدارس الدولية.


وأكد سعد على ضرورة الالتزام بجميع التعليمات ومحاربة الغش الإلكتروني لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين أبنائنا الطلاب، مطالبا السادة الأعضاء ببذل المزيد من الجهد، وذلك حتى يتم تحقيق الغاية المرجوة من العملية الامتحانية.


ولفت إلى أن جميع أعمال الامتحانات داخل لجنة النظام والمراقبة قطاع المنصورة ( ا ) ، لجنة النظام والمراقبة قطاع المنصورة (ب) تسير بشكل جيد ومنتظم .