التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 09:01 م , بتوقيت القاهرة

تقتل صديقتها بالسيارة أثناء مراسلتها لصديقها

اصطدمت سيارة شابة أمريكية بشاحنة في ولاية فلوريدا الأمريكية في أغسطس 2013، وتسببت في مقتل صديقتها الجالسة بجانبها، عندما كسرت السيارة الإشارة الحمراء، أثناء إرسال قائدتها لرسائل نصية غاضبة لصديقها.


وكشفت وثائق المحكمة التي أفرج عنها يوم الخميس الماضي ونشرت تفاصيلها صحيفة "ديلي تليجراف" الأسترالية، أن آخر رسالة بعثت بها قبل الاصطدام بـ3 دقائق، قالت فيها "أقود تحت تأثير الكحوليات. سأموت بسببك".


وكانت قائدة السيارة، ميلا داجو 24 عاما في حفل يوم 14 أغسطس 2013 مع صديقتها، إيرينا رينوسو، التي تعرفت عليها قبل أسبوعين من الحادث، وتناولت فيه مشروبات كحولية أثناء خوضها خلافا شرسا مع صديقها عبر الرسائل النصية، والذي كانت تهدده بالتخلي عنه، قبل أن تؤجر سيارة صغيرة وتقودها ويقع الحادث.



وهربت داجو بعد الحادث وهي مصابة، وكانت نسبة الكحوليات في دمها ضعف المسموح به، عقب الكشف عليها بعد ساعتين من الحادث، لتُعتقل في يناير 2014 بتهم التسبب في حادث قاتل تحت تأثير الكحوليات، والقتل بسيارة، وتهمتي إلحاق الأذى بالأشخاص تحت تأثير الكحوليات، لتُحتجز تحت إقامة جبرية بمنزلها بعد دفع كفالة قدرها 20 ألف دولار.


من ناحيته، قال سائق الشاحنة الذي اصطدمت به داجو، بنجامين بايروم "السيارة الصغيرة التي كانت تقودها هي ما أنقذني، إن كانت أكبر حجما كنت سأقع في مشكلة".