التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 11:43 ص , بتوقيت القاهرة

بلاغان جديدان ضد "المستريح" في سوهاج

سجل مركز شرطة دار السلام شرق محافظة سوهاج بلاغين جديدين، ضد أحمد مصطفى إبراهيم محمد، وشهرته "المستريح" ليرتفع عدد البلاغات إلى 4 بمحافظة سوهاج، بعد أن كان قد تقدم الشهر الماضى طبيب وعامل ببلاغين مماثلين يتهمانه بالاستيلاء على أموالهما بالنصب.


كان اللواء إبراهيم صابر مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغين من مركز شرطة دار السلام ضد "المستريح" يتهمانه بالنصب والاستيلاء على أموالهما وعدم ردها.


وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث أشرف عليه العميد أسعد الذكير مدير إدارة المباحث الجنائية، وتبين أن البلاغ الأول تقدم به "إسماعيل.م.م.ا" 29 سنة، أخصائي اجتماعي، ويقيم بناحية أولاد يحيى قبلي دائرة المركز، بتضرره من "على محمد.ع.ب" و"أحمد مصطفى إبراهيم محمد" وشهرته المستريح، لقيامهما بالنصب عليه والاستيلاء منه على مبلغ "15.000" خمسة عشر ألف جنيه لتوظيفها نظير أرباح شهرية 11%، إلا أنهما لم يفيا بوعدهما أو رد المبلغ وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري في الواقعـة وظروفها وملابساتها، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1591 إداري المركز لسنة 2015 وجاري العرض على النيابة العامة للتصرف.


وجاء البلاغ الثانى بنفس المركز وتقدم به "ياسر.م.م.أ" 30 عاما، مدرس، ويقيم بناحية أولاد يحيى قبلى دائرة المركز بتضرره من أحمد مصطفى إبراهيم محمد "وشهرته المستريح" لقيامه بالنصب عليه والاستيلاء منه على مبلغ " 30.000" ثلاثون ألف جنيه لتوظيفها نظير أرباح شهرية 11%، إلا أنه لم يف بوعده أو رد المبلغ.


وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحري فـي الواقعـة وظروفها وملابساتها، تحرر عن ذلك المحضر رقم 1592 إدارى المركز لسنة 2015، وجاري العرض على النيابة العامة للتصرف.