التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 05:00 م , بتوقيت القاهرة

محلب يبحث مع ممثلي "أندرا" تطوير ميكنة تذاكر المترو

التقى رئيس مجلس الوزراء، إبراهيم محلب، مساء اليوم الثلاثاء، مع ممثلي شركة أندرا الإسبانية العالمية، وذلك بحضور مساعد وزير النقل، ورئيس شركة المترو، إضافة إلى نائب سفيرة إسبانيا بالقاهرة.


وبحسب بيان لمجلس الوزراء، استعرض مسؤولو الشركة المشروعات التي تقدمها الشركة بمصر في مجالات عدة، ومنها مشروع تطوير وميكنة ماكينات تذاكر مترو الأنفاق على الخطين الأول والثاني، حيث إن الشركة هي المسؤولة عن توريد وتشغيل وصيانة نظام ماكينات الكارت الذكي بمحطات مترو الأنفاق، الذي تم العمل به اعتبارا من أبريل 2013، في أكثر من 65 محطة، وتم استخدامه من قبل 500 ألف شخص، من خلال أكثر من 30 مليون رحلة.


وتم خلال اللقاء، مناقشة بعض المشكلات التي تواجه عمل الشركة في مصر، وما يخص صرف مستحقات الشركة لدى وزارة النقل، ووجه رئيس الوزراء بسرعة حل المشكلات التي تواجه الشركة وصرف مستحقاتها، حيث أكد مسؤولو وزارة النقل أنه سيتم صرف مستحقات الشركة على الفور.


وأشار ممثلو الشركة إلى أن لديهم مشروعات أخرى في مصر، منها ما يخص تحديث بعض النظم في المطارات، وكذا استخدام نظام البصمة في العمليات الانتخابية.


وفي نهاية اللقاء، أكد رئيس الوزراء أن الحكومة تعمل على حل جميع المعوقات التي تواجه المستثمرين والشركات العاملة في مصر، وتهيئة المناخ الجاذب للاستثمار، من أجل ضخ المزيد من الاستثمارات، وتوفير فرص عمل جديدة للشباب.