التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 06:25 ص , بتوقيت القاهرة

صور| سقوط عصابة سرقة السيارات الملاكي بالقاهرة

تمكنت مباحث سرقة السيارات، بمديرية أمن القاهرة، اليوم الثلاثاء، من ضبط تشكيل عصابي، مكون من ثلاثة أشخاص، تخصص في سرقة السيارات بأسلوب المفتاح المصطنع.


وردت معلومات لضباط مباحث قسم مكافحة جرائم سرقات السيارات مفادها أن كل من :- محمد.ح  "34 سنة" عاطل ومقيم دائرة قسم عين شمس، سابق اتهامه في قضية "مخدرات" محكوم عليه في قضية سرقة ومقضي فيها بالحبس سنة، كريم.ف " 30 سنة" عاطل ومقيم دائرة قسم شرطة السلام أول، وحسن.س " 26 سنة" عاطل، ومقيم دائرة قسم شرطة السلام أول، سابق اتهامه في قضية سرقة يكونون فيما بينهم تشكيلا عصابيا تخصص نشاطة في سرقة السيارات بأسلوب المفتاح المصطنع ومساومة مالكيها على إعادتها نظير مبالغ مالية، أو التصرف فيها بالبيع لدى عملائهم من تجار الخردة.



وقال مصدر أمني إنه عقب تقنين الإجراءات وإعداد الاكمنة، أمكن ضبط المتهمين، وبمناقشتهم اعترفوا بارتكاب 4 حوادث سرقات، وأرشدوا عن أماكن إخفائها، وبعرضها على المجني عليهم تعرفوا عليها واتهموهم بالسرقة.


تحرر عن ذلك ملحقا للمحاضر الأصلية، وبالعرض على النيابة، قررت حبسهم احتياطيا على ذمة التحقيق، وجاري تطوير مناقشتهم عما ارتكبوه من حوادث أخرى.