التوقيت الخميس، 29 يوليه 2021
التوقيت 02:58 م , بتوقيت القاهرة

هلال: أباشر بنفسي حل مشكلات الاستثمار الزراعي

أعلن وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، دكتور صلاح الدين هلال، في تصريح له، اليوم الثلاثاء، أنه سيباشر بنفسه حل مشاكل المستثمرين، من منطلق حرص الحكومة على تذليل العقبات أمام الاستثمار الزراعي في مصر، مضيفًا أنه يجري وضع آلية لتنفيذ الجدول الزمني لقرية الأمل والحرية ومشروع الفرافرة.


واستقبل هلال في مكتبه، المدير التنفيذي للهيئة، اللواء أشرف عبدالعزيز، وكلفه بسرعة التنسيق مع المتخصصين لوضع آلية تنفيذ الجدول الزمني لكل من قرية الأمل وقرية الحرية ومشروع الفرافرة، كما كلفه بوضع سيناريوهات متعددة للتعامل مع المستثمرين خلال الفترة المقبلة، والتواصل المباشر معهم، وتذليل جميع المشكلات التي تواجههم.


وقال وزير الزراعة: إن "الحكومة جادة في التسهيل على المستثمرين، وتذليل العقبات التي من شأنها ضخ استثمارات جديدة، تزيد من فرص تشغيل الشباب، وأن لديها إرادة حقيقية للتيسير عليهم، وإتاحة الفرص أمامهم".


يذكر أن هلال حرص على تخصيص مكتب له داخل الهيئة حتى يباشر بنفسه عن قرب متابعة العمل، والتأكد من التيسير على المواطنين من رواد الهيئة، والتواصل المباشر مع المستثمرين، والعمل على إنهاء المشكلات المتعلقة بالاستثمار والتواصل معهم بشكل مباشر.