التوقيت الخميس، 02 مايو 2024
التوقيت 11:28 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| فاروق الباز عن حكومة محلب: "ماشي الحال"

قال عضو المجلس الاستشاري لعلماء مصر، الدكتور فاروق الباز، إن أداء الحكومة الحالية لا بأس بها، واصفا إياها بـ"حكومة ماشي الحال"، لافتا إلى أنه ما زال أمامهم الكثير حتى يشعر المواطن بالتحسن والتغيير.


وأضاف الباز، خلال حواره مع الإعلامية لبنى عسل، عبر برنامج الحياة اليوم، على قناة الحياة، مساء اليوم الأحد، أن الشباب المصري لديه الكثير من الطاقات، وفي حاجة لمن يسانده ويعطيه الفرصة، ويوفر لهم فرص عمل، موضحا أنه لمس لدى الرئيس السيسي اهتماما كبيرا بالشباب والاستفادة من طاقاتهم، مشيرا إلى أن أهم سبب لنجاح وكالة ناسا الأمريكية للفضاء اعتمادها على الشباب والإدارة الناجحة.


وتابع عضو مجلس علماء مصر أن محافظ الإسكندرية محترم ونشيط للغاية رغم "الهيصة" المثارة حوله، وإن وجود زوجته معه يزيد من احترامنا له، موجها التحية لزوجته بسبب مساندته ومشاركته في حل مشاكل المحافظة.


وأوضح الباز أن مشروع إنشاء قناة السويس الجديدة من أهم المشاريع التي بدأها الرئيس السيسي، موضحا أن "المثلث الذهبي" منطقة واعدة وغنية جدا لتوفير فرص عمل للشباب في الإنتاج الزراعي، موضحا أن غرب النيل توجد به مساحات شاسعة من الأراضي الصالحة للزراعة باستخدام المياه الجوفية، والتي يجب استغلالها.


ونوه عضو مجلس علماء مصر أن الدولة بدأت بتحسين صورتها خارجيا عقب المؤتمر الاقتصادي، مضيفا أن زيارات الرئيس الخارجية نجحت في إيصال الصورة الحقيقية للأوضاع في البلاد، مؤكدا أن القضاء على الإرهاب لن ينتهي في يوم وليلة، والإرهاب مستمر سنوات عدة حتى يستيقظ الشعب.