التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 04:09 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| اتحاد عمال مصر: نُبايع السيسي لدعم الاقتصاد الوطني

قال أمين عام اتحاد عمال مصر، محمد وهب الله، إن الاتحاد سيقدم "وثيقة مبايعة" للرئيس السيسي تقديرا لجهوده من أجل مصر، وذلك خلال الاحتفال بعيد العمال، مشيرا إلى أن العمال سيقومون بالتعهد للرئيس بمساندته في العمل الوطني.


وأضاف وهب الله خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لبنى عسل عبر برنامج الحياة اليوم على شاشة الحياة، اليوم الأحد، أن احتفالية عيد العمال هذا العام، تأتي بعد ثورة 30 يونيو، والمؤتمر الاقتصادي، وقناة السويس الجديدة، مشيرا إلى أن الاحتفال هذا العام سيحمل رؤية جديدة، حيث سيتم تكريم مجموعة من العمال المتميزين ممن بلغوا السن القانونية، ومجموعة من العمال المتوفيين، الذين ناضلوا في العمل النقابي، إضافة إلى المتميزين من الشباب والمرأة.


وشدد وهب عبد الله على مساندة السيسي خلال الفترة الحالية بالعمل، والتعهد بالقضاء على الإضرابات من أجل مساعدة الاقتصاد المصري، لافتا إلى أن مشروع قناة السويس، والاستثمارات التي تم إقرارها في المؤتمر الاقتصادي ستؤدي إلى زيادة فرص العمل للشباب.


ولفت أمين عام اتحاد عمال مصر، بقوله: "كان الاحتفال يشهد في الأعوام السابقة حضور عمال القاهرة الكبرى فقط، أما هذا العام راعينا أن يكون المشاركين والذين سيتم تكريمهم من محافظات مصر المختلفة".