التوقيت الثلاثاء، 23 أبريل 2024
التوقيت 10:51 م , بتوقيت القاهرة

أمريكية تسلم ابنها للشرطة في قضية اعتداء جنسي

سلّمت سيدة أمريكية ابنها إلى الشرطة في ولاية شيكاجو بعد أن تعرفت على صورته التي نشرتها السلطات بحثا عنه في قضية اعتداء جنسي وسرقة داخل أحد القطارات.


وقالت صحيفة "شيكاجو تريبيون"، الأحد، على موقعها عبر الانترنت إن واقعة الاعتداء سجلتها بالكامل كاميرات المراقبة بعد ظهر يوم الاثنين الماضي، وفيها ظهر بوضوح طالب عمره 15 عاما يدعى ديشاون إيزابيلي وهو يضرب سيدة أربعينية بوحشية ويعتدي عليها جنسيا.


تعرفت والدة الطالب "إيزابيلي" عليه من الصور التي التقطتها كاميرات المراقبة ونشرتها السلطات بعد الهجوم، وواجهته بها واصطحبته إلى الشرطة صباح يوم الأربعاء. واحتجزت سلطات التحقيق الطالب على ذمة التحقيق في اتهامات بالاعتداء الجنسي الخطير والسرقة لحين دفع كفالة حددتها بلميون دولار.


أشارت الصحيفة إلى أن الجاني فاجأ الضحية من ظهرها وسدد لها اللكمات في رأساها، بحسب مكتب النائب العام الذي اطلع على تسجيلات الواقعة. وتابعت أن الطالب جرّ الضحية من شعرها على الأرض، فرقدت في وضع الجنين لتحمي نفسها من الضرب. وذكرت تقارير أن الجاني وضع يده داخل بنطالها واعتدى عليها جنسيا.


أصيبت الضحية بكدمات وجروج في جسمها بعد أن اعتدى عليها الجاني مستغلا تواجده بمفرده معها في عربة القطار، وسرق منها 2000 دولار، وغادر القطار وتمكنت الضحية من سحب زرار الطواريء وأبلغت السلطات بالحادث.


وقالت شبكة "أيه بي سي" الأمريكية إن إيزابيلي وقع على اعترافاته بالجريمة، مشيرة إلى أنه من أرباب السوابق في جرائم السرقات.