التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 03:39 ص , بتوقيت القاهرة

المقاومة اليمنية تسيطر على نقاط للحوثيين في عدن

أعلنت المقاومة الشعبية اليمنية، اليوم الأحد، سيطرتها على نقاط للحوثيين في حي الممدارة، بمدينة عدن، جنوب البلاد، وفقا لما أعلنته قناة "الجزيرة" في نبأ عاجل.


يذكر أن قوات التحالف العربي ضد الحوثيين شنت سلسلة من الغارات على مواقع عسكرية موالية للرئيس اليمني، علي عبدالله صالح والحوثيين، في مدينة عدن جنوب اليمن.


واستهدفت غارات التحالف ألوية الصواريخ في فج عطان والنهدين المحطيان بالقصر الرئاسي، وفقا لما ذكرته شبكة "سكاي نيوز" الإخبارية، وهي المرة الأولى التي تستهدف هذه المواقع منذ وقف عمليات "عاصفة الحزم".


كان طيران التحالف قد شن غارات السبت على مقر الحوثيين في منطقتي الحوبان والمخا في تعز، ما أسفر عن وقوع خسائر في صفوف المتمردين.


واستهدف الطيران تجمعات للحوثيين في إدارة أمن الرضمة بمحافظة إب، كذلك تعرضت تعزيزات للحوثيين كانت قادمة من الحديدة إلى تعز إلى قصف في منطقة البرح، ما أسفر عن قتلى وجرحى في صفوفهم.


وقصف الطيران معسكر تابع لقوات الحرس الجمهوري لأول مرة في منطقة العرقوب خولان بمحافظة صنعاء، الذي كان يستخدم لتعزيز الحوثيين وقوات صالح في مأرب، وقتل العشرات من جماعة الحوثي في اشتباكات مع القبائل في مأرب.