التوقيت السبت، 04 ديسمبر 2021
التوقيت 10:33 ص , بتوقيت القاهرة

11 مصابا في تصادم سيارتين بأسوان

أدى نشوب حريق محدود على طريق إدفو أسوان، إلى وقوع حادث تصادم بين أتوبيس وسيارة نقل، أسفر عن إصابة 11 شخصا، وتم نقلهم إلى مستشفى إدفو لتلقي العلاج اللازم اليوم الأحد.


تلقى مدير أمن أسوان، اللواء محمد مصطفى، إخطاراً من مدير مستشفى إدفو يفيد بوصول 11 مصابا إثر تعرضهم لحادث سير على طريق أدفو أسوان بالقرب من كمين أدفو .


يرجع الحادث إلى  اندلاع حريق محدود في نباتات الحلف والهيش بطريق إدفو أسوان وتركت أثاراً لدخان كثيف عقب إخمادها بواسطة الحماية المدنية، وأثناء مرور مينى باص خارج من مدينة أدفو متجهاً إلى أسوان كان هناك دخان كثيف ناتج من آثار إخماد الحريق، ما أدى إلى حجب الرؤية عن السائق، فاصطدم بسيارة نقل أثناء مرورها على الاتجاه المقابل، وسقطت السيارتين على حافة ترعة موجودة بالطريق.


وأسفر الحادث عن إصابات 11 شخصا وتم نقلهم إلى مستشفى إدفو لتلقي العلاج اللازم، وهم كلاً من السيد شاذلى ابوالوفا 50 سنة ، عطيات قاسم محمد محمود 45 سنة، نادية مصطفى عابد 42 سنة، صابر أحمد عبده 33 سنة، عادل عبدالله منير 55 سنة، صالح محمد أحمد 55 سنة، نور عبدالله أحمد 55 سنة، شاذلى أحمد عبده 36 سنة، عطيات ربيع طه 45 سنة، نور عبدالله أحمد 30 سنة ، حميدة عبدالكريم 40 سنة.