التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 02:36 ص , بتوقيت القاهرة

هندسية القوات المسلحة: زيادة الحارات المرورية بـ26 يوليو

تفقد رئيس أركان الهيئة الهندسية للقوات المسلحة اللواء كامل الوزير، ومحافظ الجيزة الدكتور خالد زكريا العادلي، أعمال استكمال تطوير طريق مصر إسكندرية الصحراوي، وتنفيذ تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي أثناء تفقده للطريق فجر أمس الجمعة.

وقال اللواء كامل الوزير، اليوم السبت، إن الهيئة الهندسية للقوات المسلحة تطور الطريق من محور 26 يوليو وحتى ميدان الرماية في الإتجاهين، وتعمل على زيادة حارات الطريق لتصل إلى 4 حارات في كل اتجاه.

وأضاف أن الزيارة تهدف إلى دفع عجلة العمل وسرعة إنجاز الأعمال، تمهيداً لافتتاح الطريق قبل بداية الصيف، للقضاء على الإختناقات المرورية، وليتكامل الطريق مع الأعمال التي تمت من  كارفور وحتى بوابة الرسوم ومدخل الطريق.

وأوضح المحافظ، في بيان صحفي اليوم السبت، إن مركز معلومات شبكات المرافق بالمحافظة سيعد خريطة تبين جميع المرافق بالطريق، وذلك خلال 24 ساعة، مؤكداً أن جميع أجهزة المحافظة على استعداد للمعاونة في أعمال التطوير، لافتا إلى إلزام أصحاب الأراضي والمنشآت الواقعة على الطريق بدهان الأسوار بألوان موحدة.

وحضر الجولة مدير سلاح المهندسين اللواء محمود نصار، ونائب محافظ الجيزة اللواء علاء الهراس، ومدير الإدارة العامة لمرور الجيزة اللواء مجدي عز الدين، ورئيس الشركة الوطنية للطرق اللواء إبراهيم الدماطي، ومدير الشركة اللواء مجدي أنور.