التوقيت الأربعاء، 15 مايو 2024
التوقيت 09:02 م , بتوقيت القاهرة

القائم بأعمال فلسطين لدى أنقرة ينفي إطلاق بلاده طابع لـ"الأرمن"

نفى القائم بأعمال السفير الفلسطيني لدى العاصمة التركية أنقرة، محمد نبيل السراج، وجود أي طابع بريد فلسطيني يحمل إشارة لـ"الذكرى المئوية للإبادة الأرمنية".


وأكد "السراج"، بحسب وكالة الأناضول، عدم وجود طابع بهذا الشكل، بحسب قوله، مشيرا إلى أن هذا الأمر خلق حالة كبيرة من الجدل على مواقع التوصل الاجتماعي المختلفة.


وتابع قائلا: "ستبوء جميع المحاولات الرامية إلى الإضرار بالعلاقات التركية - الفلسطينية، بالفشل التام"، مؤكدا أن السلطة الفلسطينية تشيد دائما بالمساعدات المادية والمعنوية التي تقدمها أنقرة للفلسطينيين.


واستطرد قائلا: "أي شخص في مواقع التواصل الاجتماعي، يمكنه فعل ما يريد، أي أنه لا يمكننا السيطرة على هذا المجال. لكن المؤكد لدينا أن من يقفون وراء هذا، هم أعداء تركيا وفلسطين".


وفي وقت سابق اليوم الجمعة، نفى وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الفلسطيني، علام موسى، وجود أي صلة بين مؤسسة البريد الفلسطيني، وصورة لطابع بريدي مفترض، تداولتها وسائل التواصل الاجتماعي مؤخرا، وحملت إشارة لـ"الذكرى المئوية للإبادة الأرمنية" المزعومة، إذ أفاد أن "الوزارة ومنذ اللحظة الأولى، بدأت بالسعي لكشف الجهة المسؤولة عن هذا التشويه، متوعدة إياها بالملاحقة القانونية".