التوقيت الخميس، 16 مايو 2024
التوقيت 05:36 م , بتوقيت القاهرة

بعد تواجده على الحدود السعودية اليمنية.. هل "فنان العرب" يمني؟

مع تضارب الأنباء بشأن تواجده على الحدود اليمنية السعودية، خرج العديد من رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" يؤكدون أن المطرب محمد عبده الملقب بـ"فنان العرب"، هو من أصل يمني وليس سعودي، فيما نفي البعض هذه الأقايل مؤكدين أن عبده ولد في منطقة جازان جنوب المملكة العربية السعودية.


وبعد تداول صور "فنان العرب" على الحدود، قد خرج العديد من النشطاء على موقع "تويتر" يؤكدون الأصول اليمنية له، حيث قال "محمد الهبة"، " لحد يفتي اخوة محمد عبده المعرفة يسكنوا بيت الفقيه بالحديدة وهو من أصل يمني معلومة اتحمل مسؤوليتها".


فيما غرد "خالد عبد الرحمن" قائلا "نعرف واحد يمني راح لجازان وبعدين انتقل لجدة وجنسوه وليومك يضحك على نفسه ويقول انه سعودي وانه فنان العرب وكل أغانيه يمنيه"، في إشاره لمحمد عبده.



 


وعبرت "العنود العربي" عن استغرابها قائلة "محمد عبده طلع من اصل يمني وانا احسبه من جيزان".



وعبرت "ريم الراجحي" عن تشككها في هذه الأقاويل "محمد عبده مو يمني !! أشك في مصداقية هذا الخبر".



وكان "فنان العرب" قد شوهد أمس الخميس، أثناء تواجده في منفذ الطوال البري بالحد الجنوبي في جازان، على الحدود السعودية اليمنية، وقد تضاربت الأنباء حول أسباب تواجده حيث صرح مصدر مقرب منه لموقع "عين اليوم" السعودي، إنه توجّه إلى منفذ الطوال لاستقبال شقيقته وأولادها، الذين غادروا اليمن نظرا للأحداث التي تشهدها البلاد.



فيما قالت مصادر أخرى أن سبب التواجد هو  زيارة القوات المسلحة المتواجدة في جازان ومنفذ الطوال بجازان، وحثهم على مزيد من الجهد والعطاء، ضمن أداء واجبه لما يملكه فنان العرب من شعبية جارفة في أرجاء الوطن العربي، مضيفه أنه يهدف لعمل أغنية وطنية وتصويرها على فيديو كليب، حتى يكون الفيديو بالقرب من الحدث، لتصوير للأحداث وبسالة وشجاعة القوات السعودية عن قرب.