التوقيت السبت، 17 أبريل 2021
التوقيت 06:51 ص , بتوقيت القاهرة

حبس 4 طلاب متهمين بسرقة 250 ألف من والد زميلهم في الشرابية

قررت نيابة الشرابية، برئاسة المستشار حازم اللمعي، اليوم الخميس، حبس 4 طلاب لمدة 4 أيام؛ على ذمة التحقيق فيما نسب إليهم من سرقة 225 ألف جنيه، من داخل خزينة شقة والد أحد زملائهم بمنطقة الشرابية في القاهرة.


كان قسم شرطة الشرابية قد تلقى بلاغا من "ناصر.إ" 43 سنة، صاحب شركة خدمات بترولية، يفيد سرقة خزينة حديدية، وبداخلها مبلغ 250 ألف جنيه من داخل مسكنه، ولم يتهم أو يشتبه في أحد بالسرقة، وبإجراء المعاينة تبين سلامة جميع منافذ الشقة.


وأفادت التحريات الأولية، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة أصدقاء ابنه الطلاب: "أحمد.إ"، 19 سنة، "محمد.خ" 19 سنة، "حسام.ح"، 19 سنة، و"أحمد.ر" 19 سنة... وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم. 


وجاء بتحقيقات النيابة أن المتهمين استغلوا ارتباطهم بعلاقة صداقة بابن المدعي، فغافلوه واستولوا منه على المفتاح الأصلي للشقة، واستغلوا حضوره وأهله لحفل عرس، وسرقوا الخزينة والمبلغ الذي كان بداخلها.


وقال مصدر قضائي، إن المتهم الأخير أرشد عن مبلغ 19 ألف جنيه، من الأموال المسروقة، كما اعترف الأول بشرائه دراجة بخارية بقيمة نصيبه من السرقة "تم التحفظ عليها"، وأنفق المتهمون الباقي على متطلباتهم الشخصية.