التوقيت الإثنين، 13 مايو 2024
التوقيت 07:07 ص , بتوقيت القاهرة

قادة الجيوش يضعون إكليلا من الزهور على قبر الجندي المجهول

أناب القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، الفريق أول صدقي صبحي، قادة الجيوش الميدانية والمناطق العسكرية في وضع أكاليل الزهور على قبر الجندي المجهول، حسب بيان اليوم الخميس.


ووضع اللواء أركان حرب ناصر عاصي قائد الجيش الثاني الميداني، يرافقه اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية، ومدير الأمن بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندي المجهول لشهداء الجيش الثاني وقراءة الفاتحة ترحما على أرواحهم الطاهرة.


وفي السويس، وضع اللواء أركان حرب محمد عبد اللاه، قائد الجيش الثالث الميداني، يرافقه اللواء العربي السروي، محافظ السويس ومدير الأمن بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندي المجهول لشهداء الجيش الثالث الميداني.


كما وضع اللواء أركان حرب توحيد توفيق، قائد المنطقة المركزية العسكرية، يرافقه الدكتور جلال سعيد محافظ القاهرة، ومدير الأمن بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندي المجهول لشهداء المنطقة المركزية العسكرية.


وفي الإسكندرية، وضع اللواء أركان حرب محمد الزملوط، قائد المنطقة الشمالية العسكرية يرافقه هاني المسيري محافظ الإسكندرية ومدير الأمن بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندي المجهول لشهداء المنطقة الشمالية العسكرية.


وفي نطاق المنطقة الجنوبية وضع اللواء أركان حرب يحيى الحميلي، قائد المنطقة يرافقه المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط ومدير الأمن بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندي المجهول لشهداء المنطقة الجنوبية العسكرية وقراءة الفاتحة ترحما على أرواحهم الطاهرة.


ووضع اللواء أركان حرب محمد مصري، قـائد المنطقة الغربية العسكرية،  يرافقه اللواء علاء أبوزيد محافظ مطروح ومدير الأمن بوضع أكليل من الزهور على قبر الجندي المجهول لشهداء المنطقة الغربية.


وفي إطار مشاركة وزارة الداخلية احتفالات القوات المسلحة بذكرى تحرير سيناء أناب اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية اللواء على الدمرداش مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة علي رأس وفد من قيادات الشرطة لوضع باقة من الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول بمدينة نصر،


كما أناب صبحي مديري الأمن بالمحافظات بوضع باقات من الزهور على قبر الجندي المجهول بنطاق الجيوش الميدانية والمناطق العسكرية احتفالا بهذه المناسبة.