التوقيت الخميس، 18 أبريل 2024
التوقيت 01:19 م , بتوقيت القاهرة

"حماس": سنلقن نتنياهو درسا قويا

أكد القيادي في حركة المقاومة الفلسطينية "حماس"، مشير المصري، أن كتائب القسام ستلقن رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، درسا قويا في معركة تحرير الأسرى من خلال صفقات تبادل مع جنود مختطفين.


وقال المصري، في حفل تخريج جامعي في غزة، "إن معركة تحرير الأسرى ستتواصل ما دام هناك أسير واحد باق في سجون الاحتلال، فمن صنع صفقة وفاء الأحرار قادر على أن يصنع صفقة ثانية وثالثة، ويحرر ضعف الأسرى الذين حررهم في السابق".


أضاف: "ظن البعض أن معركة العصف المأكول التي استمرت 51 يوما، ستستنزف القدرة العسكرية للمقاومة، لكن غزة قد استغنت عن استيراد الترسانة العسكرية والسلاح، وتمتلك العقول العلمية الهندسة الصناعية التي من خلالها صنعت الصواريخ التي ضربت المدن المحتلة".


وأكد أن العقول التي صنعت طائرات الأبابيل، التي اخترقت الأجواء الاسرائيلية بالكاميرات، ستخترق في المستقبل أجواء وهي محملة بالصواريخ والأسلحة.


وشدد على أن محاولات تركيع غزة ستبوء بالفشل وكل محاولات استئصالها واستهدافها وابتزازها برواتب موظفيها أو إعمار بيوتها ستبوء أيضا بالفشل، مضيفا: "غزة واجهت أقوى قوة في المنطقة وأنابت عن الأمة على مدار 51 يوما، ولقنت نتنياهو درسا في المواجهة".