التوقيت الجمعة، 03 مايو 2024
التوقيت 01:13 ص , بتوقيت القاهرة

غاده والي تسلم 50 ألف جنيهًا هدية السيسي للأمهات المثاليات

سلمت وزيرة التضامن الاجتماعي، غادة والي، مكافأة مالية قدرها 50 ألف جنيه، خصصها الرئيس عبد الفتاح السيسي، للسيدات الفائزات بلقب الأم المثالية، في المسابقة الرسمية التي أعدتها الوزارة.


وأوضحت الوزيرة آن الوزارة أبلغت السيدات الفائزات بوصول المكافأه المالية وقد أعربن عن سعادتهن مؤكدات آن سعادتهن الاساسيه جاءت بعد مقابلة الرئيس ومنحهن سام الكمال الذى يمنح للشخصيات المرموقه علي حد وصفهن. وأوضح ان بعض السيدات إعتذرن عن الحضور لمشقة السفر وحضر عنهن ابنائهم.  


وأعربت الوزيرة عن خالص تقديرها للأمهات المثاليات، ورحلة كفاحهن، معبرة عن شكرها لتقدير السيد الرئيس علي تكريمه للأمهات المثاليات. 
 
وكان الرئيس قد  التقي بالأمهات المصريات اللاتي فزن بلقب الأم المثالية، وذلك على مستوى الجمهورية، بالإضافة إلى الحاصلات على ألقاب أفضل أم بديلة والأم المثالية لذوي الاحتياجات الخاصة والأمهات المعيلات، في إطار تكريم أمهات مصر المثاليات بحضور غادة والي وزير التضامن.الاجتماعي.


ووجه الرئيس السيسي خلال لقاءه، بمنح الأمهات المثاليات وسام الكمال و مكافآت مالية تبلغ خمسين ألف جنيه من صندوق تحيا مصر للمساهمة في تحقيق بعض آمالهن، بعد رحلة كفاح كانت محل فخر.
 
الجدير بالذكر أنها لأول مرة تسلم الرئاسة شيكات بهذه المبالغ لأمهات مثاليات في حين أنها المرة الثانية التي تستقبلهن الرئاسة حيث سبق ان أستقبل الرئيس الراحل جمال عبد الناصر عام 1965 عددا من الأمهات المثاليات.