التوقيت الأحد، 19 مايو 2024
التوقيت 07:36 م , بتوقيت القاهرة

شيخ الأزهر يلتقى أسرة طالبة ماليزية أصيبت في حادثة ويتحمل علاجها وسفرهم بلادهم

 


ألتقى  الإمام الأكبر د/ أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، أميرة الشهداء، الطالبة الماليزية الناجية من حادث مروري أصيبت به، مع أسرتها ووفدا من الطلبة الماليزيين الدراسين بجامعة الأزهر، رافقهم  داتو كو جعفر كو شعاري، سفير ماليزيا بالقاهرة.
وقد وجهت أسرة الطالبة الشكر للإمام الأكبر على رعايته الكاملة لابنتهم، وتكفله بتكاليف علاجها، وحرصه على الاطمئنان الدائم على صحتها، مؤكدين أن مافعله الإمام الأكبر يشجع كل المسلمين حول العالم إرسال أبنائهم وبناتهم إلى الأزهر والاطمئنان عليهم في رعايته.
من جهته، قال  الإمام الأكبر أنه سوف يتكفل بتكاليف سفر الطالبة أميرة الشهداء وأسرتها للعودة إلى بلادها، وكذلك تكاليف عودتها مرة أخرى لإتمام دراستها بالأزهر، ووجه بتقديم عناية خاصة لها في الجامعة.
مشددا أن المرحلة المقبلة سيتم خلالها إعادة تجديد معاهد البعوث بالكامل، لتكون لائقة بالأزهر الشريف وبأبناء المسلمين في الأزهر، إضافة إلى إنشاء عمارات جديدة، وتأهيل العمارات القديمة، كما سيتم إنشاء مدينة جديدة كاملة للبعوث في القاهرة الجديدة على مساحة شاسعة، لتضم في داخلها المعاهد وأماكن الإقامة، مضيغا أن أبناء العالم الإسلامي في أعينه وقلبه