التوقيت السبت، 18 مايو 2024
التوقيت 12:44 م , بتوقيت القاهرة

على خطى مدرس البحيرة.. عرض أفلام إباحية لطالبات بالقليوبية

ألقت أجهزة الأمن بالقليوبية، القبض على أخصائي حاسب آلي بمدرسة صلاح الدين الابتدائية، بإدارة شرق شبرا الخيمة، يدعى "نور. أ. ن"، عقب البلاغات التى تقدم بها عدد من أولياء الأمور ضده بقسم ثان شبرا الخيمة، اتهموه فيها بالتحرش بالطالبات بالصفين الخامس والسادس، وجار عرضه على النيابة.


تلقى اللواء محمود يسري، مدير أمن القليوبية، إخطارا من قسم ثان شبرا الخيمة، بتحرير المحضر رقم 10063 من قبل عدد من أولياء الأمور، اتهموا فيه أخصائي حاسب آلي بمدرسة صلاح الدين بإدارة شرق شبرا بالتحرش بالطالبات بالصفين الخامس والسادس، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث وضبط الأخصائي المتهم، وجار عرضه على النيابة.


وفى سياق متصل، أكدت ألفت فرغلي، وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، أنه تم إيقاف الأخصائي عن أعمال التدريس، واستبعاده من المدرسة ونقله إلى ديوان الإدارة، كما تم نقل مدير المدرسة بالفترة المسائية، وتشكيل لجنة من الشؤون القانونية للتحقيق في واقعة اتهامه بالتحرش بعدد من الطالبات.


وأضافت "فرغلي"، في تصريحات صحفية، أن المذكور تم اتهامه من قبل عدد من الطالبات، بتشغيل أفلام إباحية في معمل الحاسب الآلي، فيما أخذت لجنة من الشئون القانونية بالمديرية والإدارة، أقوال الطالبات.


وأشارت إلى أنه فتح تحقيق بالواقعة حمل رقم 467، مؤكدة أنه لا تهاون مع أي مخطئ في العملية أيا كان وضعه ومنصبه بالإدارات التعليمية، فالجميع أمام القانون سواء.