التوقيت السبت، 04 مايو 2024
التوقيت 06:27 م , بتوقيت القاهرة

تفاصيل اجتماع 20 دقيقة بين محلب ووزير الثقافة وعزة

كشفت مصادر بمجلس الوزراء، تفاصيل اللقاء الذى جمع بين رئيس الوزراء إبراهيم محلب ووزير الثقافة دكتور عبد الواحد النبوي، والباحثة عزة عبد المنعم أمينة متحف محمود سعيد، والذي استمر 20 دقيقة مساء أمس الأحد، لإنهاء الخلاف بين الموظفة ووزارة الثقافة والوزير.


وقالت المصادر لـ"دوت مصر": إن وزير الثقافة ظل صامتا طوال الوقت، واكتفى فقط بمصافحتها فور دخولها المكتب، وعقب انتهاء الاجتماع، وكان المهندس إبراهيم محلب هو المتحدث الرئيسي فى هذه الجلسة.


وقالت عزة: إن المهندس إبراهيم محلب طالبني بإنهاء هذا الخلاف وأن الذي حدث من الوزير خطأ كبير وأنه لا يجب إهانة أي من موظفاتنا، ووصف محلب ما حدث بالإهانة الكبيرة وأنه يجب أن نعمل معا فى مثل هذه الظروف الصعبة.


وأضافت "عبد المنعم" فى تصريحات خاصة لـ"دوت مصر" أن "رئيس الوزراء سلمني نسخة من قرار حل مشكلتي الإدارية التى كنت قد تقدمت بها مسبقا لوزير الثقافة، والتى تتمثل فى مساواة درجتى المالية بالمؤهل الدراسي الذي أحصل عليه الآن وهو الماجستير".


وقالت: "إنني أبلغت رئيس مجلس الوزراء أن هناك عددا من الموظفين بالوزارة لديهم نفس المشكلة، وقد وعدنى أن يقوم وزير الثقافة بحل مشكلة هؤلاء الموظفين، والمشكلة تكمن فى النظام البيروقراطي الموجود حاليا".


كانت عزة قد كتبت الواقعة التي تعرضت لها أثناء زيارة وزير الثقافة عبد الواحد النبوي لمقر عملها، وقالت إن الوزير تعرض لها بسخرية عنصرية من وزنها قائلا "عندي مشكلة مع الموظفين التخان"، ردا على قولها له إن لديها مشكلة مع معادلة وضعها الوظيفي بعد حصولها على درجة الماجستير.