التوقيت الأحد، 11 أبريل 2021
التوقيت 03:15 م , بتوقيت القاهرة

ضبط 340 عبوة لبن ومستحضرات طبية مجهولة المصدر في سوهاج

شنت مباحث تموين سوهاج، بإشراف مساعد الوزير ومدير الأمن، اللواء إبراهيم صابر، اليوم الأحد حملة أمنية مكبرة، استهدفت القضايا التموينية بدائرة المحافظة.


وأسفرت جهود الحملة عن ضبط "نور.ر.ز.ج" 32 عاما -صاحب محل مستلزمات طبية ويقيم دائرة قسم جرجا، لقيامه بإدارة محل بدون ترخيص وبه أدوية بدون ترخيص وحيازة منتجات مجهولة المصدر، وتم ضبط عدد "165" علبة لبن "68" علبة مزيل شعر و"55" عبوة كاربول ميباكين مخدر و"52" عبوة قيتنال سيبوتيال مخدر ومزيل مكياج مجهول المصدر تحرر عن ذلك المحضر رقم 3397 جنح قسم جرجا.


كما تم ضبط "رامى ع ل" 23 عاما صاحب عربة كارو ويقيم دائرة مركز طما لقيامه بتجميع كميات من أسطوانات البوتاجاز المدعمة بغرض بيعها في السوق السوداء وتم الضبط عدد "20" أسطوانة بوتاجاز تحرر عن ذلك المحضر رقم 5036 جنح مركز طما.


وضبط "محمد ج م ع" 33 عاما صاحب عربة كارو ويقيم دائرة مركز طما لقيامه بتجميع كميات من أسطوانات البوتاجاز المدعمة بغرض بيعها في السوق السوداء وتم الضبط عدد "16" أسطوانة بوتاجاز وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2 أحوال إدارة مباحث التموين.


والقبض على "عادل.أ" 32 عاما صاحب مصنع ملابس ويقيم دائرة قسم أول سوهاج لإدارة منشأة بدون ترخيص من الجهات الرسمية وحيازة سلع مجهولة المصدر - وتم ضبط عدد "30" قطعة ملابس جاهزة - تحرر عن ذلك المحضر رقم 2350 جنح قسم ثان سوهاج، وأنهت الحملة أعمالها بضبط "15" كجم أسماك مملحة غير صالحة للاستهلاك الآدمي، تحرر عن ذلك المحضر رقم 3780 جنح مركز طما، وضبط "10" كجم لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي تحرر عن ذلك المحضر رقم 3582 جنح مركز طما.


تم التحفظ علـــى المضبوطات وجـــار الاستمرار فـى القيــــام بحملات مماثلـة، والعرض على النيابات المختصة لتتولى التحقيق