التوقيت الخميس، 02 مايو 2024
التوقيت 05:59 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| مدير الكلية الحربية الأسبق: زيارة الرئيس تحمل رسالة مهمة

قال مدير الكلية الحربية الأسبق، اللواء مصطفى كامل السيد، إن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي للكلية الحربية، تحمل رسالة مهمة للطلبة، وتتمثل في الثبات والتضحية من أجل الوطن، مشيرا إلى أن القوات المسلحة استطاعت بتعاونها مع الشعب الحفاظ على كيان الدولة المصرية في كل المراحل.


وأوضح مدير الكلية الحربية الأسبق في مداخلة هاتفية ببرنامج "صوت الناس" عبر فضائية "المحور"، اليوم الجمعة، أن العملية الإرهابية ضد طلبة الكلية الحربية بكفر الشيخ توضح مدى الخسة والندالة المسيطرة على التنظيمات الإرهابية، مشيرا إلى أن القوات المسلحة تلتزم بالمكاشفة والمصارحة مع الشعب بشأن مشاركتها في عاصفة الحزم.


وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي التقى بطلبة الكلية الحربية، صباح اليوم الجمعة، وشهد طابور اللياقة البدنية، كما تناول الرئيس الإفطار مع طلبة الكلية، بحضور الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة، وكبار قادة القوات المسلحة، وأشاد الرئيس بالأداء المتميز لرجال الجيش والشرطة، وعلى هامش اللقاء شدد الرئيس على وجوب عمل كل مؤسسات الدولة بتجرد تام لمصلحة الوطن فقط، موضحا أن الخطاب الديني وتناوله بهذا المسار في وسائل الإعلام ليس في مصلحة الوطن.


كما تطرق فى حديثه عن عمليات "عاصفة الحزم" في اليمن، قائلا: "حريصون على التوصل لحل سياسي لأزمة اليمن"، موضحا أنه تم إرسال قوات جوية وبحرية فقط للمشاركة في "عاصفة الحزم" باليمن.