التوقيت الأحد، 12 مايو 2024
التوقيت 07:44 م , بتوقيت القاهرة

صور | أحالة القيادي الأخواني بالسويس عبدالله ابوهاديه للجنايات

قرر ت النيابة العامة بالسويس بأشراف المحامي العام لنيابات السويس أحمد عبدالحليم احالة لقيادي بجماعة الإخوان المسلمين " عبدالله سمير ابوهاديه " الي محكمة الجنايات لبدء جلسات محاكمتة لاتهامة بالمشاركة في اضرام النيران في سيارات الشرطة ورجال الشرطة وعارضي جماعة الاخوان والمنشات العامة.


وقال مصدر قضائي، أن النيابة العامة بالسويس وجهت للمتهم تهم المشاركة في اضرام النيران في السيارات الخاصة بالقنصلية السعودية بالسويس وسيارات عائلة الرائد محمد صابر رئيس مباحث التهرب الضريبي بالسويس، وتم القبض علي المتهم قبل قيام بأعمال تخريبية وعدائية خلال احتفالات أعياد الميلاد.


وأضاف المصدر، ان المتهم ادلي باعترافات تفصليه خلال تحقيقات النيابة عن الجرائم التي ارتكبتها جماعة الاخوان في السويس خلال الفترة الماضية.


وكانت قواتت جهاز الامن الوطني بالسويس تمكنت من القبض علي المتهم عبدالله سمير ابوهاديه عقب هروب المتهم من السويس عقب تنفيذ جرائمة وتم القبض علية داخل منطقة رمسيس بالقاهرة.


يذكر، أن المتهم عبدالله سمير ابوهادية هو شقيق الأرهابي الهارب سمير أبوهادية المطلوب الاول امنيا بالسويس لقيامة بالاشتراك في عمليات قتل رجال شرطة ومواطنين بالسويس.