التوقيت الإثنين، 26 يوليه 2021
التوقيت 03:03 م , بتوقيت القاهرة

صور|توزيع 310 وحدة سكنية على شباب مطروح بالقرعة العلنية

وزعت محافظة مطروح، اليوم الأربعاء، 310 وحدة سكنية من شقق الشباب على أبناء مطروح، وذلك بعد انتظار 8 سنوات بنظام القرعة العلنية.



يأتى ذلك بحضور بالقاعة الكبرى بقصر ثقافة مدينة مرسى مطروح بحضور محافظ الإقليم اللواء علاء أبو زيد، حيث تم توزيع 310 وحدة سكنية لمن تنطبق عليهم شروط الحصول على وحدات سكنية من مواليد مطروح أو المقيمين بها إقامة دائمة ضمن مشروع إسكان الشباب التابع للمحافظة الذي تم إنشاؤه بمنطقة الكيلو 8 شرق مطروح.



واستقبل أهالي مطروح توزيع الشقق السكنية على الشباب بفرحة كبيرة من المواطنين الفائزين وزغاريد من السيدات الحاضرات أثناء إجراء القرعة بقاعة قصر ثقافة مطروح.



وقدم المحافظ التهنئة لجميع الفائزين بالوحدات السكنية للمرحلة الرابعة لتسليم الوحدات السكنية بمطروح، وأكد على حرص كافة الأجهزة التنفيذية والأمنية والشعبية على تحقيق العدل والمساواة بكل شفافية بين أبناء المحافظة، كما شكر المحافظ لجنة الإسكان بأعضائها الشعبيين والتنفيذيين برئاسة السكرتير العام للمحافظة سيد الإمام على الجهود المبذولة خلال الفترة الماضية للوصول إلى تسليم الوحدات السكنية لمستحقيها وتعاونهم مع المواطنين لتحقيق الاستقرار الاجتماعي لهم.