التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 09:52 م , بتوقيت القاهرة

محافظ كفرالشيخ ينعي شهداء تفجيرات الكلية الحربية

نعى محافظ كفر الشيخ الدكتور أسامة حمدي عبد الواحد، ببالغ الحزن والآسى استشهاد اثنين من طلبة الكلية الحربية وإصابة ثلاثة آخرين في الحادث الإرهابى الذي وقع، اليوم الأربعاء، بمدخل الاستاد الرياضي بمدينة كفرالشيخ، والذين استهدفتهم يد الغدر من قِبل مجموعات إرهابية جبانة.


وأكد المحافظ، في بياتن له، أن هذه الجرائم الإرهابية لن تنال من عزيمة مصر في القضاء على الجماعات الإرهابية المتطرفة، مشيرًا إلى أن الجماعات المتطرفة ليس لها مكان بين المصريين.


ونعى المحافظ شهداء الواجب الوطني، ليقدم العزاء والمواساة للشعب المصري وأسر الشهداء، داعيًا الله تعالى أن يتغمدهم بواسع مغفرته ورحمته، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل.


ووصف محافظ كفرالشيخ، الحادث بأنه "جريمة نكراء" تستهدف كسر إرادة الدولة المصرية، مطالبا الشعب المصري بأكمله بالوقوف صفا واحدا خلف قيادته لمواجهة تلك الأيادي الغادرة، والتي لن توقف مسيرة مصر نحو التقدم وتطهير البلاد من الإرهاب الغاشم والقضاء عليه.


وأضاف المحافظ، أن الجماعات الإرهابية تهدف من وراء تلك العمليات إلى النيل من استقرار مصر وعزيمة شعبها، ولكن كل نقطة دم شهيد تراق تزيد المصريين إصرارا على إصرار وعزما على عزم لتطهير أرض الوطن من هؤلاء القتلة الذين باتت نهايتهم وشيكة على أيدي رجال القوات المسلحة الأبطال ورجال الشرطة البواسل، مؤكدًا أن الأبطال يصنعون التاريخ وهم أحياء فيظل التاريخ يذكرهم بعد رحيلهم وأن الشهداء ستظل تضحياتهم محفورة فى ذاكرة الوطن .
يذكر ان قنبلة استهدفت أتوبيساً لنقل طلاب الكلية الحبية اليوم الأربعاء، ما أسفر عن استشهاد 3 طلاب وإصابة 5 آخرين