التوقيت الثلاثاء، 16 أبريل 2024
التوقيت 08:20 م , بتوقيت القاهرة

صلاة الغائب على شهداء كفرالشيخ بمساجد المحافظة..الجمعة

أصدر وكيل وزارة الأوقاف بكفرالشيخ الشيخ سعد الفقي، اليوم الأربعاء، تعليماته بتغيير خطبة الجمعة القادمة بمساجد مركز ومدينة كفرالشيخ، ليكون عنوان الخطبة "حرمة الدماء ومنزلة الشهيد في الإسلام"، بدلاً من الخطبة الموحدة لمساجد الجمهورية، والتي ستكون بعنوان "حق الطريق".
 
وقرر وكيل وزارة الأوقاف أداء صلاة الغائب على أرواح لشهداء كلية الحربية بكفر الشيخ، عقب صلاة الجمعة القادمة بكافة مساجد مدن وقرى المحافظة.
  
وفي سياق متصل، أدان وكيل وزارة الأوقاف بكفرالشيخ هذا الحادث الإرهابي، مشيراً إلى أن ما يفعل هذه الأعمال الإرهابية والإجرامية يجب تطبيق حد القصاص العاجل والعادل، لأنهم يسعون في الأرض تخريبا وفساداً، بحد قوله.


فيما استنكر حزب الغد بمحافظة كفرالشيخ، برئاسة اللواء أركان حرب عبداللطيف الفحل الأمين العام للمحافظة، الحادث الإرهابي الذي وقع اليوم أمام بوابة نادي كفرالشيخ الرياضي.


وقال اللواء عباللطيف الفحل، إن الحادث يستهدف بالدرجة الأولى القوات المسلحة، حيث كان يتجمع بهذا المكان طلبة من المحافظة يدرسون بأحد الكليات العسكرية، مضيفا أن هذا الحادث وغيره من الأحداث الإرهابية التي تريد النيل من أبناء القوات المسلحة البواسل وإثارة الفوضى وفقدان الثقة في جميع مؤسسات الدولة المصرية.


كما استنكر حزب النور بمحافظة كفر الشيخ، حادث تفجير قنبلة استاد كفر الشيخ الرياضي، والذي استهدف طلاب الكلية الحربية. 


وأدان الدكتور مجدي سليم عضو المجلس الرئاسي لحزب النور، وأمين الحزب بالمحافظة، الحادث، مؤكدًا أن هذه الأعمال تستهدف زعزعة أمن واستقرار البلاد، وأنها لن تزيد الشعب المصري إلا إصرارا على استكمال مسيرة الاستقرار والتنمية.