التوقيت الخميس، 02 مايو 2024
التوقيت 03:53 م , بتوقيت القاهرة

"حراس الثورة" بالمنيا: حكومة محلب تعاني الضعف والارتباك

أصدر حزب "حراس الثورة" بالمنيا بيانا، مساء اليوم الثلاثاء، انتقد فيه الحكومة الحالية، وطالب الرئيس بتشكيل حكومة جديدة من السياسيين ورجال الدولة.


وقال الحزب إن ارتباك وضعف أداء حكومة محلب، والجهاز التنفيذي والإداري للدولة، أدى لاستمرار وتكريس حالات العجز السياسي والقصور والفشل الإداري للسلطة، وعزز عدم قدرتها على التصدي بالمعالجات والحلول غير التقليدية للمشكلات الاقتصادية والاجتماعية والأمنية.


وطالب الحزب الرئيس السيسي بتشكيل حكومة كفاءات سياسية من وزراء سياسيين شباب، لديهم رؤى سياسية وقدرات خاصة، ويملكون العقل الإبداعي القادر على إدارة شؤون البلاد في مرحلة دقيقة من عمر الوطن.


كما طالب الحزب جميع الأحزاب السياسية، بتدشين مرحلة جديدة أكثر نضجا من العمل السياسي، والحراك الحزبي، والعمل الجاد على تبني الحلول والمعالجات الواقعية للمشكلات التي يعاني منها الشعب، وبلورة مصالح الجماهير، والدفاع عنها عبر الالتحام بها، وكذلك الاشتباك السياسي مع السلطة ومزاحمتها ديمقراطيا، والضغط عليها شعبيا، وأيضا النهوض بدورها الأساسي في إعداد وتدريب وتأهيل شبابها وكوادرها وقياداتها، للإسهام في القيام بأعباء الحكم والمشاركة في إدارة السلطة، بدلا من انتظار الرضا من قبل القائمين عليها .