التوقيت الخميس، 09 مايو 2024
التوقيت 04:19 ص , بتوقيت القاهرة

صور|وفاة شخصين وإصابة 7 في حادثي تصادم بكفرالشيخ

توفي شخصان، وأصيب 7 أشخاص أخرون، في حادثي تصادم منفصلين بمركز بلطيم التابع محافظة كفرالشيخ، حيث انتقل رجال الإسعاف إلى مكان الحادثين لسرعة إسعاف المصابين، ونقلهم إلى مستشفى بلطيم المركزي. 


وانقلبت سيارة ملاكي على الطريق الدولي (كفر الشيخ-بلطيم) بالقرب من كوبري 83، وعلى الفور تحركت سيارات الإسعاف التابعة لمركز إسعاف بلطيم إلى موقع الحادث، وتعاملت مع المصابين وتم نقلهم إلى استقبال مستشفى بلطيم المركزي .


وأسفر الحادث عن إصابة 6 أشخاص وهم "شروق مجدي محمد إبراهيم (19 عاما)، شيماء محمد مخيمر (18 عاما) مصابة اشتباه كسر بالساق اليمنى والحوض، سمر إبراهيم محمد (24 عاما) مصابة باشتباه كسر بالعمود الفقري، إبراهيم رضا عامر (24 عاما) مصاب اشتباه كسر بالقدم اليمنى، أماني رضا عامر (19 عاما) مصابة بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، إلهام محمد إبراهيم (52 عاما) مصابة بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم.



كما اصطدمت سيارة ملاكي بأحد المارة على الطريق الدولي، حيث انحرفت عن مسارها ثم انقلبت في مصرف الصرف على الطريق الدولي (رافد كفر الشيخ قبل مدخل مدينة بلطيم بحوالي 5كم). 


وتحركت على الفور سيارات الإسعاف التابعة لمركز إسعاف بلطيم إلى موقع الحادث وتم نقل المصابين إلى مستشفى بلطيم المركزي .


وأسفر الحادث عن وقوع حالتين وفاة وحالة إصابة وهم إبراهيم عبدالمنعم عطيه (38 عاما) من مركز زفتى التابع لمحافظة الغربية (جثة هامدة)، ومحمد علي عبد الكافي (35 عاما) من محافظة بورسعيد (جثة هامدة) ومحمد علي إسماعيل (30 عاما) من محافظة كفر الشيخ مصاب اشتباه كسر بضلوع الصدر.