التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 02:56 م , بتوقيت القاهرة

موظفة "محمود سعيد": أطالب وزير الثقافة باعتذار رسمي

قالت عزة عبد المنعم أمينة متحف محمود سعيد، بالإسكندرية، إنها لم تكن متوترة أمام وزير الثقافة الدكتور عبد الواحد نبوي، وردت على جميع أسئلته بخصوص عملها وبخصوص المتحف، ردا على ما قاله الكاتب محمد البغدادي مستشار وزير الثقافة في تصريح لـ"دوت مصر"، عن أن الوزير حاول تلطيف الأجواء وإزالة التوتر.


واستنكرت عبدالمنعم، على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أن يكون السخرية حجة لتلطيف الأجواء، مشيرة إلى أنها تحتفظ بحقها فى الاعتذار المكتوب واللائق عما بدر من الوزير لأنه يمثل أزمة أخلاقية.


وقالت عزة عبد المنعم، في تصريح خاص لـ"دوت مصر"، إن وزير الثقافة عبد الواحد النبوي، اتصل بها هاتفيا أمس الاثنين، ووعدها باعتذار رسمي ومكتوب عما بدر منه.


يذكر أن أمينة متحف محمود سعيدـ، كتبت على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، إن وزير الثقافة الدكتور عبدالواحد النبوي زار مؤخرًا المتحف الذي تعمل فيه، وسخر من وزنها، ما سبب لها حالة من الاستياء، حسب قولها.


وقال المستشار الإعلامي لوزير الثقافة، الكاتب محمد البغدادي في تصريح خاص لـ"دوت مصر": إن "الوزير الدكتور عبدالواحد النبوي، اعتذر في مكالمة هاتفية لأمينة متحف محمود سعيد، عزة عبدالمنعم، وأن الوزير أثناء زيارة مفاجئة في المتحف لاحظ التوتر على العاملين، فرغب في تلطيف الأجواء لإزالة حالة التوتر"، حسب وصفه.