التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 10:26 م , بتوقيت القاهرة

صور| أبوزيد: إقبال غير مسبوق على شواطئ مطروح في شم النسيم

قال محافظ مطروح، اللواء علاء أبوزيد: إن "شواطئ مدينة مرسى مطروح والقرى والمنتجعات السياحية بالساحل الشمالي الغربي، شهدت إقبالًا كبيرًا من الأهالي والمصطافين ورواد المحافظة من المصريين والعرب على مدار اليوم بمناسبة أعياد الربيع للاستمتاع بالجو المعتدل والرمال البيضاء والمياه الفيروزية متعددة الألوان والطبيعة الساحرة بالمحافظة".



وأوضح أبوزيد، أن "إدارة السياحة والمصايف في المحافظة، نفذت برنامجًا ترفيهيًّا بشاطئ روميل، بمشاركة الأطفال والشباب، تضمن مسابقات ثقافية وفنية، واستعراض للفنون الشعبية في جو سادته البهجة والسعادة والفرح.


وأشار المحافظ، إلى أن غرفة عمليات المحافظة لم تسجل أي بلاغات أو شكاوى على مدار اليوم، بمراكز ومدن المحافظة الثمانية، كما أنها لم تتلق بلاغات أو حوادث على الشواطئ والمتنزهات والحدائق العامة والمستشفيات أو الطرق السريعة.



وفي السياق ذاته، أكد محافظ مطروح، أنه "تم تكليف رئيس مدينة مرسى مطروح للاستعداد للموسم الصيفي مبكرًا بعد أعياد الربيع مباشرة لتلافي جميع المشاكل التي ظهرت في الصيف الماضي، من إصلاحات وصيانة دورات المياه، ووضع صناديق للقمامة في جميع الشواطئ، وتجميل الأرصفة، وعمل الصيانة اللازمة لأعمدة الإنارة، ووضع علامات إرشادية تحذيرية في جميع الشواطئ، لتعريف زوار المحافظة بالأماكن المسموح والمحظور بها بالسباحة طبقًا لطبيعة كل شاطىء والمناطق الغريقة".