التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 12:03 ص , بتوقيت القاهرة

صور| أهالي "القناطرين" بالمنوفية يشيعون جثمان شهيد العريش

شيع المئات من أهالي قرية القناطرين التابعة لمركز آشمون بالمنوفية مساء اليوم الاثنين، جثمان الشهيد مجند إيهاب سعيد، الذي استشهد في الأعمال الإرهابية، التي شهدتها العريش أمس الأحد من قبل أنصار "بيت المقدس" .


وصلى الأهالي الجنازة على جثمان الشهيد من المسجد الكبير بالقرية بحضور العميد إيهاب ذهني مأمور مركز آشمون وعدد من قيادات المديرية واللواء عبد السلام عبد الباري رئيس مجلس مدينة آشمون، فيما ردد الأهالي المشاركون في الجنازة عددا من الهتافات منها " لا إله إلا الله  ، الشهيد حبيب الله " .


 


وقال محمود محمد أحد أقارب الشهيد ، إن الشهيد متزوج منذ ما يقرب من عام ، وزوجته في طريقها أن تنجب الابن الأول له، موضحين أن الشهيد كان يعيش في أسرة متوسطة الحال، وأب يعمل نجار مسلح، وشقيق يعمل بالقطاع الخاص ويكبر الشهيد بعامين، ولديه اثنين من الأشقاء الإناث الأولى متزوجة والثانية في الجامعة، والأم ربة منزل .


 


  


وأضاف محمد السيد، والد زوجة الشهيد ،أنهم تلقوا خبر الاستشهاد عن طريق أحد زملائه بالوحدة، وعلى الفور انتقل والده إلى العريش لإنهاء أوراق تشييع الجثمان، بمرافقة شقيقة وعدد من الأهالي .


فيما لازمت والدة الشهيد الصمت، ولم تردد سوى كلمات " حسبي الله ونعم الوكيل في الظلمة"، مطالبة بالقصاص لولدها الذي كان قد قارب على إنهاء خدمته بالجيش.