التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 12:20 م , بتوقيت القاهرة

صور| بـ"السيلفي".. زوار "الفسطاط" يستقبلون المحافظ

استقبل زوار حديقة الفسطاط بمصر القديمة، محافظ القاهرة الدكتور جلال مصطفى سعيد، بهتاف "الجيش والشعب إيد واحدة"، وحرص آخرون على التقاط الصور التذكارية مع المحافظ والصور "السيلفي".


وشهدت حديقة الفسطاط زحاما شديدا من الرواد للاحتفال بيوم شم النسيم، فيما أكدت قيادات أمنية بالحديقة على التأمين الكامل، وغياب الشغب أو التحرشات.



وأشار محافظ القاهرة، الدكتور جلال مصطفى سعيد، إلى تنسيق المحافظة مع مديرية أمن القاهرة على تأمين الحدائق، إضافة إلى التنسيق مع مديريات التموين والصحة والطب البيطري لمراقبة الأسواق، ومنع تداول اللحوم الفاسدة خاصة الأسماك المملحة في موسم شم النسيم.


وقل سعيد إن القاهرة بها 45 حديقة تشرف عليها المحافظة، مؤكدا أن هيئة نظافة وتجميل القاهرة حرصت على تنسيق الحدائق وإعدادها لاستقبال الزوار للاحتفال بعيد شم النسيم.


جاء ذلك خلال جولة محافظ القاهرة الدكتور جلال مصطفى سعيد، بعدد من الحداق بالمحافظة، للاطمئنان على الحالة الأمنية ومدى رضاء الجمهور بالخدمة، في إطار الاحتفال بعيد شم النسيم، والتي بدأها بزيارة المرسى النهري للأتوببس النهري بالتحرير، ثم زار حديقتا الأندلس والحرية بمحيط كوبري قصر النيل، ثم توجه إلى حديقة الفسطاط..