التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 02:54 ص , بتوقيت القاهرة

هل "المكالمات الجنسية" سبب نقل رئيس مباحث مركز منوف؟

تداول العديد من أهالي مدينة منوف، والقرى المحيطة بها، بمحافظة المنوفية، عدة تسجيلات لمكالمات هاتفية، منسوبة لرئيس المباحث السابق لمركز منوف، الرائد نبيل مسلم، بعضها جنسي، والبعض الآخر يعترف بأنه كان متعدد العلاقات النسائية، بالإضافة إلى اعترافه برغبته في قتل أحد المتهمين خلال تنفيذ حملة أمنية.


التسجيلات المزعومة، يتحدث فيها الرائد نبيل مسلم إلى فتاة على علاقة به، ويعتقد أنها التي سربت المكالمات بينهما وتم تداولها، ليصدر قرار بنقله إلى البحث الجنائي بشبين الكوم.


<iframe width="100%" height="450" scrolling="no" frameborder="no" src="https://w.soundcloud.com/player/?url=https%3A//api.soundcloud.com/tracks/200598776&amp;auto_play=false&amp;hide_related=false&amp;show_comments=true&amp;show_user=true&amp;show_reposts=false&amp;visual=true"></iframe>


وجاء بالمكالمات المسجلة أيضا، أنه كان على علاقة بسيدة كانت تأتي لمقابلته في مقر عمله داخل المركز بمدينة منوف، بالإضافة إلى أنها كانت تأتي له أيضا بمقر عمله عندما كان منتدبا للعمل في شرم الشيخ، قبل أن يأتي لمركز منوف.


كما جاء في التسجيلات المنسوبة لرئيس مباحث مركز منوف، اعترافه برغبته في قتل أحد المتهمين خلال تنفيذ حملة أمنية بالمنوفية، بحسب ما أوضح للفتاة التي كانت تحادثه "والله لازم أوقع واحد منهم".


ومن جانبه، نفى الرائد نبيل مسلم، في مكالمة هاتفية مع "دوت مصر"، علاقته بالتسجيلات، مؤكدا أنها مفبركة وتم نسبها له للإضرار به، ومشيرا إلى أنه حرر محضرا بالواقعة، وأن التحريات تواصل العمل للوقوف على هوية ناشر التسجيلات، بالإضافة إلى مباحث الإنترنت، نافيا أن يكون أحد معين وراء نشر التسجيلات، وأشار إلى أن التحقيقات ستتوصل هوية ناشرها.


اقرأ أيضا:رئيس مباحث منوف يرد على "التسجيلات الجنسية" المنسوبة له


جدير بالذكر أنه في وقت سابق تم زرع قنبلة أسفل منزل الرائد نبيل مسلم بمدينة "منوف" من قبل مجهولين، إلا أنه تم اكتشافها وتفكيكها من قبل خبراء المفرقعات.


"دوت مصر" حصل على التسجيلات كاملة، التي تتجاوز مدتها ساعة ونصف الساعة، ننشر مقاطع بسيطة منها، ونتحفظ على الباقي لما تحويه من عبارات لا يجب أن نكون سبب في تداولها.