التوقيت الأربعاء، 20 أكتوبر 2021
التوقيت 12:37 ص , بتوقيت القاهرة

30 جنيها و"حلق" وراء مقتل ربة منزل بالمقطم

كشف ضباط مباحث المقطم، اليوم الإثنين، مقتل ربة منزل داخل شقتها، حيث تبين أن وراء الواقعة، نجارمسلح، قتلها ليسرق 30 جنيها وقرطها الذهبي.


البداية ببلاغ تلقاه قسم شرطة المقطم، بالعثور على جثة، تيسير عبدالحميد طه، 30 سنة، ربة منزل، ومقيمه دائرة القسم، مسجاة على ظهرها بغرفتها بعقار "تحت الانشاء"بدائرة القسم .


 بالانتقال والفحص تبين أن الجثة مقيدة الأطراف وترتدي ملابسها كاملة، وبها إصابات عبارة عن "كدمات وسحجات بالرقبة"، بسؤال زوجها أشرف محمد، 34 سنة، حارس العقار، محل البلاغ ومقيم بذات العنوان وأصل بلدته محافظة المنيا، أكد أنه توجه لشراء بعض المستلزمات ولدى عودته اكتشف كسر باب الغرفة وعثر على جثه زوجته ولم يتهم أو يشتبه في أحد.


وكشفت جهود البحث عن أن وراء ارتكاب الواقعة، "أحمد ع" 26 سنة، نجار مسلح ومقيم المحلة الكبرى، الغربية، والسابق اتهامه في قضية "سرقة واغتصاب".


عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأضاف بأنه نظرا لعمله بالمنطقة محل سكن المجني عليها ولمروره بضائقه مالية اختمرت في ذهنه فكرة الاستيلاء على متعلقات المجني عليها، وتوجه إلى غرفتها فاستشعرت به، فقام بتوثيقها ثم خنقها بيديه حتى تأكد من وفاتها واستولى على هاتفها المحمول وقرطها الذهبى ومبلغ 30 جنيها وفر هاربا إلى أن تم ضبطه.


أرشد المتهم عن المبلغ المالى والهاتف المحمول بمسكنه، واعترف ببيع القرط المستولى لعميله " عبدالله ا " صاحب محل ذهب ومقيم محافظة الجيزة "جاري ضبطه"، تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.