التوقيت الثلاثاء، 30 أبريل 2024
التوقيت 07:58 ص , بتوقيت القاهرة

طالب يصور مدير مدرسته أثناء مشاهدته "بورنو" على الإنترنت

انتشرت صورة لمدير أحد المدارس الخاصة في مدينة ملبورن الأسترالية، على صفحات موقع التواصل الاجتماعي SnapChat، أثناء مشاهدته فيلما إباحيا على جهاز الكمبيوتر الخاص بمكتبه، بعد أن التقطها أحد طلاب المدرسة.


ويظهر مدير مدرسة "جيلونج كوليدج" جنوب غرب ملبورن، في صورة تم التقاطها عبر نافذة مكتبه أثناء جلوسه أمام شاشة الكمبيوتر، الذي أشارت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إلى إنه كان يشاهد من خلاله الأفلام الإباحية على مدار الساعة.


ومن ناحيتها، اتخذت إدارة المدرسة قرارا بفصل المدير أندرو بار، من منصبه نتيجة إجراء تحقيق شمل البحث في جهاز الكمبيوتر الخاص به بعد انتشار الصورة بشكل كبير على الإنترنت.


ووصف رئيس مجلس إدارة المدرسة الدكتور هيو سيوارد، الواقعة بأنها تعد خرقا كبيرا لمعايير وقواعد المدرسة، حتى بعدما أثبتت التحقيقات أن المدير لم يرتكب أي انتهاك للقوانين ولم يؤثر تصرفه على الخدمات المقدمة للطلاب، مؤكدا أنه تم أخذ الحادث على محمل الجد.


وفي خطاب له، توجه سيوارد بالشكر للمدرير السابق للمدرسة على جهوده التي شارك بها في المدرسة منذ التحاقه للعمل بها منذ عام 2013، وأوضح أنه خلال عامين ساهم في الرؤية التعليمية للمدرسة وخططها المستقبلية.