التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 03:56 م , بتوقيت القاهرة

وزير الأوقاف يدعو لفتح باب التطوع في الخدمة العسكرية

قال وزير الأوقاف، الكتور محمد مختار جمعة، إن الخدمة العسكرية والشرطية في سيناء رباط في سبيل الله، مضيفا "الخدمة في قواتنا المسلحة وفي أي سلاح من أسلحتها هو عين الجهاد في سبيل الله".


ودعا وزير الأوقاف القوات المسلحة فتح باب التطوع لمواجهة الإرهاب، حتى يدرك العالم كله مدى التفاف الشعب المصري حول قائده الشجاع الرئيس عبدالفتاح السيسي، وقواته المسلحة الباسلة، وإيمانه بوطنه وقضايا أمته، وقدرته على التضحية والصمود.


وتابع الوزير في بيان أصدره اليوم الأحد: "المرابطون على حدود الوطن، والساهرون على أمنه الداخلي لن تمس عيونهم النار"،مشيرا أن المخلصين من أبناء الوطن على استعداد للشهادة في سبيله أكثر من أي وقت مضى، معلنا أن مصر أمام مؤامرات تستهدف دين أبنائها ووطنهم.


وشدد أن لا خيار للمصريين سوى الصمود والتحدي، وأن الشعب المصري برجاله ونسائه وشبابه وشيوخه ومسلميه ومسيحييه على قدر المسؤولية والتحدي لن تنكسر له شوكة، ولن يقف مكتوف الأيدي أمام المؤامرات التي تستهدف وطنه وأمته.


وذكر: "نقف صفا واحدا خلف القيادة الحكيمة للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وخلف قواتنا المسلحة الباسلة التي لن تتخلى عن أمن أمتها العربية وقضاياها العادلة، كما أنها لم ولن تتراجع قيد أُنملة في مواجهة الإرهاب الغاشم حتى تقتلعه من جذوره".