التوقيت الثلاثاء، 14 مايو 2024
التوقيت 10:35 م , بتوقيت القاهرة

صور | منتجع إماراتي يتيح لزواره ركوب "قرش البحر"

على طريقة البرنامج المصري "رامز قرش البحر، أطلق منتجع في جزيرة نخلة جميرا الإماراتية، أول تجربة رياضة بحرية بزلاجة على شكل سمكة القرش، وتعرف برياضة "سي بريتشر"، أو "السيارة الرياضية من المحيط."



ووفقا لما ذكرته صحيفة "الإمارات اليوم"، الأحد، فإنه للمرة الأولى يسمح بهذه الرياضة البحرية في إمارة دبي، التي تفتح الباب لضيوفها للاستمتاع حصريا بمحيط الشاطئ التابع للمنتجع.



وتضم الزلاجة مقعدين وتحاكي شكل سمكة القرش، وهي مزودة بمحرك قوي تصل سرعة دفعه 100 كيلو متر في الساعة، وتبلغ سعر تجربة تلك الزلاجة البحرية 250 درهما (نحو 68 دولارا)، إضافة إلى عرض آخر يشمل إلى جانب ذلك ممارسة رياضة "سي بريتشر" بسعر 725 درهما (نحو 200 دولار).


وأعرب مدير عام المنتجع، إلكسندر شنايدر، لـ"الإمارات اليوم" عن سعادته بكون المنتجع هو الأول، الذي يعطي الزوار فرصة للتمتع بهذه الأنشطة المائية الجذابة - خصوصا "سي بريتشر" لأنها تتيح إضافة تجربة جديدة وفريدة لرواده.


من جانبه، اعتبر العضو المنتدب لشركة "ووتر أدفنتشر"، هاني دحلان، للصحيفة، أن موقع المنتجع في نهاية نخلة جميرا، بالقرب من البحار المفتوحة، يوفر أفضل تجربة شاطئ في الجزيرة، وقال إنه كان خيارا ناجحا ويعد بتوفير المتعة لكل نزلاء الفندق والمقيمين في دبي ودولة الإمارات ومنطقة مجلس التعاون الخليجي.