التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 02:32 م , بتوقيت القاهرة

صور| الدفاع المدني والإسعاف يواصلون البحث عن ضحايا تفجير "ثالث العريش"

قال مصدر أمني بشمال سيناء، إن عناصر الدفاع المدني، ورجال الإسعاف، تقوم بمجهود مضاعف للعثور على جثث الشهداء في حادث تفجير قسم ثالث العريش، الذي وقع عصر اليوم الأحد، وأسفر عن إصابة 31 بينهم مدنيين، بسيارة مفخخة، ما أدى لإنهيار القسم بشكل شبه كامل، وأسفر عن مصرع وإصابة عدد كبير من ضباط وجنود الجيش، وجاري انتشال جثث القتلى والمصابيين.


وكان العقيد شريف مناع، رئيس مباحث قسم ثالث العريش، قد استشهد إثر هذا التفجير، وأصيب عدد كبير من المدنيين، لتعرض منازلهم للتلف.


وأكد مصدر أمني بشمال سيناء، اليوم الأحد، أن الانفجار الذي تعرض له قسم ثالث العريش، أسفر عن تهشيم أجزاء كبيرة من المبنى، إضافة إلى إصابة 31 بينهم مدنيين، وأنباء عن سقوط قتلى نتيجة لانفجار سيارة مفخخة ببوابة القسم، لافتا إلى هرولة سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث لنقل المصابين، وجار حصر الأعداد.


وكان قد سمع دوي انفجار ضخم، في محيط قسم ثالث بمدينة العريش، اليوم الأحد، وشوهدت الأدخنة تتصاعد من المنطقة، فيما انطلقت سيارات الإسعاف لمكان الانفجار.


وأكد شهود عيان، لـ"دوت مصر"، أن سبب الانفجار سيارة مفخخة استهدفت قوات الشرطة بمحيط القسم.


وكان مصدر أمني قد أكد أن الانفجار الذي تعرض له قسم ثالث العريش، أسفر عن تهشيم أجزاء كبيرة من المبنى، إضافة إلى إصابة 31 بينهم مدنيين، وسط أنباء عن سقوط قتلى نتيجة للانفجار الذي تم عن طريق سيارة مفخخة ببوابة القسم.