التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 04:43 ص , بتوقيت القاهرة

صور| وزير الداخلية: لن يهدأ لنا بال إلا بتطبيق القانون على من أجرم

قال وزير الداخلية، اللواء مجدي عبدالغفار، إن رجال الشرطة سيظلون على عهدهم دائما، أوفياء لوطنهم ولدماء الشهداء، ولن يهدأ لهم بال إلا بتطبيق القانون على الذين أجرموا في حق الوطن، وتقديمهم للعدالة.


أضاف الوزير خلال الاحتفال الذي أقيم صباح اليوم الأحد، باتحاد الشرطة الرياضي، لتكريم عدد من أسر شهداء الشرطة من الأفراد والمجندين: "الأبطال يصنعون التاريخ، وهم أحياء فيظل التاريخ يذكرهم بعد رحيلهم، وهكذا هم شهداء الشرطة، الذين حملوا أرواحهم على أكفهم، وجادوا بها من أجل الوطن، وستظل تضحياتهم محفورة في ذاكرة الوطن، نتفاخر بأنهم منا".



ووجه اللواء عبدالغفار التحية إلى أسر الشهداء، مؤكداً أن قوة وشجاعة الأسر كانت الأساس في صمود الوطن بمواجهة التحديات، وستكون أحد أهم أسباب انتصارنا على الإرهاب، مشيداً برسوخ إيمانِهم بالوطن، الذي استشهد فى سبيله أبنائهم، مؤكداً أن تضحيات الشهداء ومواقفهم البطولية وشجاعتهم في أداء واجبهم تعبر عن نشأتهم فى بيئة مفعمة بالإخلاص والولاء للوطن.


اختتم الوزير كلمته قائلا: "تكريم أسر الشهداء يأتى من منطلق الحفاظ على القيم الكبرى في حياتنا، فالشهداء ليسوا مجرد أسماء تذكر، بل حالة وطنية ونموذج تدرس سيرته لأجيالنا القادمة، فمن قدم روحه فداءً لوطنه لا يمكن أن نرد جميله أو نكافئه".


وقالت الوزارة في بيان لها إن المكرمين أكدوا أنهم على استعداد كامل لتحمل مسئوليتهم الوطنية والاعتزاز بتضحيات أبنائهم.?