التوقيت الخميس، 02 مايو 2024
التوقيت 01:32 ص , بتوقيت القاهرة

سيدة تستوقف محلب: "عاوزة مطب صناعي عشان خاطر ولادي"

استوقفت سيدة رئيس مجلس الوزراء، المهندس إبراهيم محلب، عقب خروجه من الخيمة المخصصة لافتتاح محور كوبري مؤسسة الزكاة بالمرج. ووقف محلب للاستماع لها؛ وطالبته بعمل مطب صناعي آخر نهاية الكوبري، بسبب وفاة طفلين الأسبوع الماضي، حسب قولها.


وعقب افتتاح محور وكوبري مؤسسة الزكاة، قام المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، بتكريم أربعة من العاملين المتميزين بشركة "المقاولون العرب" الذين شاركوا في المشروع. وقال: "أشكر العامل المصري الذي يعمل ليل نهار، ويؤدي عمله بدقة وإتقان لخدمة وطنه، فنحن على أبواب الاحتفال بعيد العمال، كما أشكر أيضا المهندسين والاستشاريين الذين عملوا في هذا المشروع الذي يمثل تحديا نجحنا فيه لخدمة أهالينا من سكان المناطق الشعبية.



وخلال خروجه بعد الإفتتاح، اصطف المواطنون على جانبي كوبري مؤسسة الزكاة، لتحية المهندس إبراهيم محلب، مشيرين بعلامة النصر، ومرددين الهتافات الوطنية والدعوات له.


 كما تقدم بعضهم بعدد من الشكاوى والمطالب، حيث طالبت سيدة بأن يتم عمل سور حديدي أو مطب عند نزلة الكوبري، نظرا لوجود مدرسة بهذه المنطقة حماية لأبنائهم، واستجاب رئيس الوزراء على الفور وكلف شركة "المقاولون العرب" المنفذة للمشروع بإتمام ذلك.



كما شكا مواطن من عدم تمكنه من الحصول على أي فرصة عمل، فسأله رئيس الوزراء : ماذا تعمل؟، فأجاب: "مبيض محارة"، فرد رئيس شركة "المقاولون العرب": "لو شغلك كويس هنشغلك حالا.