التوقيت الأحد، 26 مايو 2024
التوقيت 03:20 ص , بتوقيت القاهرة

وسيم السيسي يروى أسرار مصر الفرعونية

يستضيف صالون الأوبرا الثقافي، العالم والمفكر المصري الكبير، الدكتور وسيم السيسي، في لقاء مفتوح بعنوان "مصر التي لا تعرفونها"، في السابعة مساء الثلاثاء 14 أبريل على المسرح الصغير.


ويدير الصالون الفنان التشكيلي أمين الصيرفي، كما يتناول الحوار عددا من الحقائق والأسرار المذهلة التي لا يعرفها الكثيرون عن التاريخ المصري القديم، ومصر الفرعونية، فضلا عن بعض الموضوعات المرتبطة بالثقافة الجديدة والتفكير العلمي.


الجدير بالذكر أن الدكتور وسيم السيسي عالم ومفكر مصري مرموق عرف عنه حبه للتاريخ المصري القديم، وهو أستاذ المسالك البولية بالمستشفيات والمعاهد التعليمية، وزميل كليات الجراحين المكليه في انجلترا، أسكتلندا وأمريكا، وله أبحاث عديدة في علم المسالك البولية وبراءة اختراع لجهاز خاص بالمسالك.


كما تم اختياره في موسوعة who is who العالمية، لانجازاته العلمية والفكرية، وهو عضو الجمعية الأمريكية لدراسات الظواهر الجوية، ومقدم برنامج تليفزيوني بعنوان "في البدء"، ويتناول خلاله معالم الحضارة المصرية القديمة، فيما وضع عدة مؤلفات هامة منها كتاب الطب في مصر القديمة، نظرة طبية فاحصة في الحب والجنس ومصر التي لا تعرفونها.