التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 11:43 م , بتوقيت القاهرة

إصابة رئيس مباحث المرج المتهم بمخالفة القانون بأزمة قلبية

قال مصدر أمني، إن رئيس مباحث المرج، المقدم محمد رضوان، أصيب بأزمة قلبية، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، وذلك عقب التحقيق معه في واقعة ضبط أسلحة بيضاء وأقراص مخدرة بحيازته.

أوضح المصدر –الذي فضل عدم ذكر اسمه-، في تصريح خاص لـ"دوت مصر" أنه تم نقل المقدم رضوان إلى مستشفى الشرطة بالعجوزة، لتلقي العلاج وأنه سيخضع لعملية قسطرة بالقلب.

يذكر أن نيابة المرج، برئاسة المستشار محمد مصطفى، أصدرت قرارها بحجز رئيس مباحث المرج  24 ساعة للتحقيق معه، في اتهامه بحيازة أسلحة بيضاء وأقراص مخدرة.

وكان وكيل نيابة المرج محمد البريري، قد قام بحملة تفتيشية مفاجئة لقسم المرج بناء على تعليمات من النائب العام، هشام بركات بالتفتيش على أقسام الشرطة، وأثناء تفقد القسم عثر على أسلحة بيضاء عبارة عن "مطوتين قرن غزال وسنجتين" وكمية من الأقراص المخدرة داخل الخزينة الخاصة بمكتب رئيس مباحث القسم المقدم محمد رضوان، وبسؤاله عنها تبين أنها غير مسجلة بالدفاتر أو محرر بشأنها قضايا لمتهمين، وهو ما يعد مخالفا للقانون.

قام وكيل النيابة بتحرير مذكرة لرئيس المباحث وتولى محمد مصطفى رئيس نيابة المرج التحقيق معه، وأصدر قرارا بحجزه 24 ساعة للتحقيق.